جميع الحقوق محفوظة بتاريخ 01/2019. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تحميل تطبيق DISK DIGGER PRO لاسترجاع جميع الملفات المفقودة (صور ؛ فيديوهات ؛ مستندات ... ) للاندرويد !!!


DiskDigger Pro

يستطيع DiskDigger Pro استرداد الملفات  (للأجهزة ذات root!)  الصور والمستندات ومقاطع الفيديو والموسيقى المفقودة واستعادتها من بطاقة الذاكرة أو الذاكرة الداخلية (انظر أنواع الملفات المدعومة أدناه). سواء قمت بحذف ملف عن طريق الخطأ ، أو حتى قمت بإعادة تهيئة بطاقة الذاكرة الخاصة بك ، فإن ميزات استرداد البيانات القوية في DiskDigger يمكنها العثور على الملفات المفقودة وتتيح لك استعادتها.

ملاحظة: إذا لم يحتوي جهازك على تقنية الroot  ، يمكن للتطبيق فقط إجراء فحص محدود للحذف الصور. حتى تتمكن من البحث عن أنواع أخرى من الملفات ، وللبحث في الذاكرة الداخلية لجهازك بالكامل ، يجب أن يكون الجهاز شاملا لتقنية الروت. على الجهاز غير المتجذر ، لا يمكن للتطبيق سوى استرداد إصدارات أقل دقة من صورك التي يعثر عليها في ذاكرة التخزين المؤقت وأدلة الصور المصغرة لجهازك. للحصول على تعليمات كاملة ، يرجى الاطلاع على http://diskdigger.org/android 

يمكنك تحميل الملفات المستردة مباشرة إلى Google Drive أو Dropbox أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني. يتيح لك التطبيق أيضًا تحميل الملفات إلى خادم FTP ، أو حفظها في مجلد محلي مختلف على جهازك ، ويمكن لبرنامج DiskDigger استعادة أنواع الملفات التالية:

 (للأجهزة ذات الجذور!) إلغاء حذف الصور والمستندات ومقاطع الفيديو والموسيقى المفقودة واستعادتها من بطاقة الذاكرة أو الذاكرة الداخلية (انظر أنواع الملفات المدعومة أدناه). سواء قمت بحذف ملف عن طريق الخطأ ، أو حتى قمت بإعادة تهيئة بطاقة الذاكرة الخاصة بك ، فإن ميزات استرداد البيانات القوية في DiskDigger يمكنها العثور على الملفات المفقودة وتتيح لك استعادتها.ملاحظة: إذا لم يكن جهازك متجذرًا ، يمكن للتطبيق فقط إجراء فحص محدود للحذف الصور. حتى تتمكن من البحث عن أنواع أخرى من الملفات ، وللبحث في الذاكرة الداخلية لجهازك بالكامل ، يجب أن يكون الجهاز متجذرًا. على الجهاز غير المتجذر ، لا يمكن للتطبيق سوى استرداد إصدارات أقل دقة من صورك التي يعثر عليها في ذاكرة التخزين المؤقت وأدلة الصور المصغرة لجهازك. للحصول على تعليمات كاملة ، يرجى الاطلاع على http://diskdigger.org/android

يمكنك تحميل الملفات المستردة مباشرة إلى Google Drive أو Dropbox أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني. يتيح لك التطبيق أيضًا تحميل الملفات إلى خادم FTP ، أو حفظها في مجلد محلي مختلف على جهازك ، ويمكن لبرنامج DiskDigger استعادة أنواع الملفات التالية:

JPG, PNG, MP4 / M4A / 3GP / MOV, GIF, MP3, AMR, WAV, TIF, CR2, SR2, NEF, DCR, PEF, DNG, ORF, DOC / DOCX, XLS / XLSX, PPT / PPTX, PDF, XPS, ODT / ODS / ODP / ODG, ZIP, APK, EPUB, SNB, VCF, RAR.

 رابط التحميل:

DISK DIGGER PRO

ليست هناك تعليقات