جميع الحقوق محفوظة بتاريخ 01/2019. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

نصائح ودليل المبتدئين للعبة PUBG MOBILE | اكتشف كيف يلعب المحترفون | نصائح خرافية !!!




جديد في معركة PlayerUnknown؟ اقرأ هذا الدليل حول كل ما تحتاج إلى معرفته حول PUBG Mobile في :

نصائح و تكتيكات التصويب

★ النجمة ثمثل أهمية وأولوية التقنية . المزيد من النجوم يعني أهمية أكبر.

نصائح أساسية يجب معرفتها (★★★)

تقييم نصائح
★ ★ ★

كيفية تحسين الهدف
يمكن للاعبين تحسين هدفهم أثناء ممارسة بعض الطرق في التدريب - تتبع حركة العدو باستخدام ADS ، بهدف الجزء الأكبر من الجسم ، وحتى ضبط إعدادات حساسية الهدف.
★ ★ ★ أفضل البنادق لمسافات مختلفة
تجهيز بنادق مختلفة لمختلف المعارك البعيدة. استخدم البنادق و SMGs من مسافة قريبة ، وبنادق الهجوم في نطاق قريب متوسط ​​، و DMRs وبنادق قنص في المدى البعيد. ★ ★ ★ دليل وتقنيات ADS
سيساعد استخدام Aim Down Sight أو ADS على تحسين هدفك عند إطلاق النار على الأعداء من مسافات متوسطة المدى. ★ ★ ★ طريقة ودليل حريق ال HIP
يتيح لك إطلاق النار من الورك(hip) الفوز بقتال ربع قريب ، وإطلاق النار بشكل أسرع واستخدامه على أفضل وجه مع الأسلحة قصيرة المدى مثل البنادق و SMG.

نصائح متوسطة الأهمية (★★)

تقييم نصائح
★ ★ تقنية Lean & Shoot

قم بتمكين خيار "peek and fire " في الإعدادات لبدء التصوير الهزيل. سيسمح لك هذا بإلقاء نظرة خاطفة حول الزوايا وتحديد مكان الأعداء وإطلاق النار عليهم دون التعرض لضربات الخصم! ★ ★ توقيت الطلقات
فكر دائمًا بعناية قبل إطلاق النار على الأعداء ، خاصة عندما تكتشفهم للتو. حدد وقت اللقطات والتقطها على حين غرة عندما ادارة ظهر الخصم و إعادة تحميل السلاح أو التراجع.

التكتيكات المتقدمة (★)

تقييم نصائح
نطاق التصوير التلقائي الكامل
سيساعدك الانتقال إلى الوضع التلقائي بالكامل في وضع النطاق على اكتشاف الأعداء وقتلهم بسرعة كبيرة ، لكن من الصعب عادةً السيطرة على ارتداد البندقية. من المستحسن استخدام بنادق الهجوم وسحب الهدف أثناء التصوير لتقليل الارتداد.

نصائح وتكتيكات منفردة

★ يمثل أهمية وأولوية التقنية. المزيد من النجوم يعني أهمية أكبر.

نصائح أساسية يجب معرفتها (★★★)

تقييم نصائح
★ ★ ★ ★ ★ ★ كيفية اكتشاف الأعداء
لاكتشاف الأعداء بشكل أسرع ، استخدم زر "Free button" المدمج وطلقات الرصاص على الشاشة أو تحذير خطى ، استخدم ADS الخاصة بمسدسك للتنقيب من حولك ، ابحث عن muzzle flash للعدو ، وتحقق مما إذا كانت هناك أبواب في المباني بالفعل مفتوحة!
★ ★ ★
استغلال الخريطة المصغرة الخاصة بك
تُظهر الخريطة المصغرة خطى وطلقات نارية في محيطك المباشر ، لذا استغل هذا وحدد مكان الأعداء قبل أن يتمكنوا من اكتشافك! ★ ★ ★ أفضل عدد من المستلزمات والذخيرة
سيساعدك تحديد كمية الإمدادات والذخيرة التي تجمعها مسبقًا والأسلحة التي تستخدمها في التحرك على الخريطة بكفاءة أكبر. ★ ★ ★ البقع الآمنة للهبوط في الوضع الفردي
تجنب المناطق المزدحمة ونقاط الهبوط بالقرب من مسار رحلة الطائرة للابتعاد عن المواجهة الفورية حتى تتمكن من جمع المعدات في سلام.

نصائح وسيطة (★★)

تقييم نصائح
★ ★ إيجاد موقع استراتيجي
يمنحك أخذ مواقع استراتيجية قوية مثل المباني ، أسطح المنازل ، قمم التلال ، وخلف غطاء السيارة ، خاصة عندما تكون في وسط معركة بالأسلحة ، غطاءًا كافيًا وميزة الارتفاع للتعامل مع الأعداء!
★ ★ استمع جيدا للعثور على الأعداء!
يمكنك سماع خطى العدو والطلقات النارية في اللعبة ، لذا قم برفع مستوى الصوت وإعدادات SFX لسماع هذه الإشارات السمعية بشكل أفضل من أجل اتخاذ قرار بشأن خطوتك التالية في القتال.
★ ★ كيف تجد فرص الرماية
ابحث عن أقرب معركة نارية ، واستلقي منخفضًا ، وانتظر كمينًا للاعبين عند إعادة تحميلهم أو انخفاض صحتهم!
التكتيكات المتقدمة (★)
تقييم نصائح
احصل على أول قطرة توريد!
كن من أول من هبط ، استهدف الهبوط على مركبة ، انتظر أول هبوط لل"air drop" - سيضمن ذلك ميزة خلال المراحل الأولى من اللعبة حيث ستكون أول من يحصل على افضل التجهيزات و الاسلحة.
الاستفادة من سجل قتل العدو
تتبع سجل القتل على شاشتك وحدد الأعداء الذين يستخدمون أي أسلحة ، سيساعدك ذلك في إعداد هجوم مضاد خلال المراحل الأخيرة من اللعبة.

فرق (Duo & Squad) نصائح وتكتيكات

★ ثمثل أهمية وأولوية التقنية. المزيد من النجوم يعني أهمية أكبر.

نصائح أساسية يجب معرفتها (★★★)

تقييم نصائح
★ ★ ★
أساسيات وضع الفريق والاستراتيجية
لاحظ مكان زملائك في الفريق وقم بتنسيق اتجاه حركتك للحفاظ على فريقك بالكامل آمنًا. من المهم التمسك والعمل معًا للوصول إلى أعلى الرتب! ★ ★ ★ نصائح لإحياء الحلفاء
إحياء زميل في الفريق هو حليف إضافي يمكن أن يساعد في تحقيق الفوز. قبل إحياء زميلك في الفريق ، قم بتقييم الموقف واسقط أي أعداء أو زملائهم في الفريق للتأكد من أن المنطقة آمنة عندما تساعد حليفك. ★ ★ ★ التواصل للفوز!
استخدم نظام اختصار الدردشة داخل اللعبة أو الدردشة الصوتية الجماعية للتنسيق مع فريقك - خاصة عند الهبوط والانتقال من نقطة إلى أخرى وإحياء زملائك في الفريق!

نصائح وسيطة (★★)

تقييم نصائح
★ ★ اساسيات الهدم و القتل
عندما "يهدم" العدو ، فهذا يعني أنهم جزء من فرقة أو أن فريقهم لا يزال على قيد الحياة. If they are "killed", this means they are alone. إذا "قتل" ، فهذا يعني أنه لوحدهم. استخدم هذه المعرفة لوضع استراتيجية لمعركتك أو تراجعك التالي.
★ ★ كيفية استخدام قنابل الدخان
قنابل الدخان مفيدة كإلهاء لهدف العدو عند الانحناء لإحياء زملائه في الفريق ، أو التراجع المتسارع ، أو تنفيذ الكمين.
★ ★ تأمين موقع الفريق في الدائرة
انقل الفريق إلى المنطقة الآمنة في أقرب وقت ممكن حتى تتمكن من استكشاف المناطق الآمنة لاستهداف الأعداء. حاول البقاء على حدود الدائرة لتصفية الأعداء القادمين من جميع الاتجاهات.

التكتيكات المتقدمة (★)

تقييم نصائح
احصل على أول (air drop)
كن من أول من هبط ، استهدف الهبوط على مركبة ، انتظر أول هبوط لل(air drop) - سيضمن ذلك ميزة خلال المراحل الأولى من اللعبة حيث ستكون أول من يحصل على الخير يجهز!
الاستفادة من سجل قتل العدو
تتبع سجل القتل على شاشتك وحدد الأعداء الذين يستخدمون أي أسلحة ، سيساعدك ذلك في إعداد هجوم مضاد خلال المراحل الأخيرة من اللعبة.

نصائح وتكتيكات المظلة

★ يمثل أهمية وأولوية التقنية. المزيد من النجوم يعني أهمية أكبر.

نصائح أساسية يجب معرفتها (★★★)

تقييم نصائح
★ ★ ★
تغيير سرعة نزولك
زد سرعة نزولك بزاوية جسمك عموديًا أثناء القفز بالمظلات - يمكنك الهبوط والحصول على الغنائم بشكل أسرع بهذه الطريقة. ولكن إذا كنت تريد الهبوط بعيدًا ، فقم بتقليل سرعة هبوط المظلة عن طريق الحفاظ على جسمك متوازيًا أثناء القفز بالمظلات. ★ ★ ★ أين تذهب بعد الهبوط
من الأفضل أن تحتك بالمباني وتجنب المناطق المفتوحة بعد الهبوط. يمكن العثور على معظم المسروقات والمعدات في الهياكل مقارنة بالمناطق الواسعة والمفتوحة. ★ ★ ★ كيفية الهبوط في المنطقة المستهدفة
للهبوط في منطقة الهدف بشكل أكثر دقة ، استخدم سرعة هبوط المظلة - زاوية الجسم عموديًا لسرعة الهبوط ، وزاوية الجسم أفقيًا للنزول الأبطأ ولكن الأبعد. انتبه إلى الارتفاع وافتح المظلة قبل الوصول إلى حد الارتفاع.

نصائح وسيطة (★★)

تقييم نصائح
★ ★ الهبوط على المركبات
قبل الهبوط ، استكشف منطقتك الحالية بحثًا عن أي مركبات قريبة وقم بالهبوط بالقرب منها قدر الإمكان. دإن امتلاك المركبات في وقت مبكر من اللعبة سيعطيك درعًا محمولًا ويسمح لك باجتياز المواقع البعيدة بحثًا عن ال(loot).
★ ★ أفضل المواقع للهبوط
أفضل الأماكن للهبوط في خريطة PUBG Mobile هي مناطق بعيدة عن مسار الطائرة وبالقرب من مجموعات صغيرة من المباني - وهذا سيبقيك بعيدًا عن المعارك الفورية بالإضافة إلى السماح لك بالتجهيز بسلام.
★ ★ الاستراتيجيات قبل القفز من الطائرة
قبل القفز من الطائرة ، حدد مكان الهبوط أو المكان الذي ستلتقي فيه مجموعتك قبل الانتقال إلى الدائرة.

التكتيكات المتقدمة (★)

تقييم نصائح
انزل قطريا (عموديا) للهبوط بسرعة فائقة
قد يمنحك الهبوط في الزوايا المائلة بضع ثوانٍ من السرعة الإضافية للسماح لك بالهبوط بشكل أسرع. للقيام بذلك ، قم بإمالة زر التحكم إلى زاوية 45 درجة حتى يتحرك جسمك بشكل قطري أثناء القفز بالمظلات.

ليست هناك تعليقات