جميع الحقوق محفوظة بتاريخ 01/2019. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

هواوي تطلق P40 Lite E بكاميرا ثلاثية ومواصفات خرافية

هواوي تطلق P40 Lite E بكاميرا ثلاثية ومواصفات خرافية

هواوي تطلق P40 Lite E – أرخص جوال في عائلة P40 الرائدة وأحدث الهواتف الصادرة من الشركة الصينية صاحبة الاسم العالمي اللامع في تصنيع الهواتف الذكية وطرحها بأسعار تنافسية في الأسواق الأوروبية والعالمية، نتناول في التالي هذا الهاتف المبهر الذي انضم حديثًا إلى العائلة ونال رضى العملاء.

هواوي تطلق P40 Lite E المواصفات الكاملة للموبايل

تم الإعلان من قبل الشركة الرائدة في تصنيع الهواتف الذكية هواوي عن نسخ جديدة سوف تنضم إلى العائلة الكبيرة خلال الشهر الجاري وتدخل هذه النسخ من الهواتف تحت المسميات التالية : Huawei P40 و Huawei P40 Pro، وفي وقت قريب من اليوم تم الإعلان عن نسخ أخرى من الهواتف التي تم إصدارها بالفعل وهو هاتف Huawei P40 Lite الذي صدر بالفعل في أوروبا الأسبوع الماضي. أما اليوم الجميع ينصب تركيزه على هاتف Huawei P40 Lite E، الذي تم الإعلان عنه في أوروبا أيضًا وكان الظهور الأول له في بولندا.
Huawei P40 Lite E هو جهاز خرافي لكن تصميمه ليس بالغريب على الشركة فهو نسخة معدلة من Huawei Y7p.

أبرز المواصفات في هاتف Huawei P40 Lite E


الهاتف يأتي بمواصفات جيدة للغاية من حيث الفئة السعرية ونتناولها في التالي: بالنسبة لمواصفات الشاشة تأتي مع الشكل المعتاد في الهواتف الحديثة بثقب في الأعلى على اليسار وتأتي بمقاس 6.39 أينش، يضم الثقب على يسار الشاشة الكاميرا الأمامية بداخله.
تقول الشركة أن الشاشة تغطي أكثر من 90٪ من الواجهة الأمامية، وهي من نوع LCD، وتبلغ دقتها 1560 × 720 بكسل، أي بدقة HD+.
أما القطعة المهمة في الهاتف المعالج يأتي من نوع Kirin 710F وهو المعتاد في هذه الفئة السعرية، إلى جانب 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي أي الرامات.
أما ذاكرة التخزين الداخلية تأتي بسعة 64 غيغابايت. توجد فتحة لبطاقة microSD تسمح لك بإضافة مساحة تخزين إضافية تصل إلى 512 جيجا بايت.

المميزات التي تميز بها الهاتف الجديد

أهم ما يميز Huawei P40 Lite E الجديد هو الشكل الخارجي العصري وشكل الشاشة والكاميرا الأمامية، أيضًا مجموعة الكاميرات المختلفة التي تقدم  أداء جيد للغاية لعشاق التصوير الفوتوغرافي.
من أبرز مميزاته الكاميرا الخلفية ثلاثية بدقة 48 و 8 و 2 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل للحصول على تجربة صورة جيدة.
أما المعالج فهو مخصص للألعاب ويدعم التقليل من استهلاك البطارية معالج HiSilicon Kirin 710 قوي بأداء 2.2 جيجاهرتز.
يدعم الهاتف الجديد خاصية الشحن السريع 10 وات وقارئ بصمات الأصابع تحت الشاشة وبطارية كبيرة بسعة 4000 مللي أمبير.
يعمل على نظام Android 9.0 مع واجهة مستخدم EMUI 9.1 ومتاح في السوق مقابل 136. € فقط.


ليست هناك تعليقات