جميع الحقوق محفوظة بتاريخ 01/2019. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

كيفية تهكير الواي فاي باستعمال تطبيق WPS WPA TESTER للاندرويد (بدون روت!!)

Wps wpa tester هو تطبيق يمكننا من خلاله توصيل لتمكين الشبكات اللاسلكية.WPS هو اختصار لإعداد كلمة مرور WiFi ، وهو معيار أمان الشبكة لإنشاء شبكة منزلية لاسلكية آمنة أنشأها  تحالف WiFi. هذه تقنية أمنية ضعيفة ولهذا السبب يمكننا كسرها بسهولة باستخدام تطبيق WPS WPA Tester . ولكن إذا كانت هناك أي شبكة لاسلكية لديها أمان WPA ، فمع هذا التطبيق لا يمكنك كسر تلك الشبكة اللاسلكية.



WPA هي اختصار لـ  WiFi Protected Access ، WPA و WPA2 و WPA3 هي ثلاثة بروتوكولات أمان للشبكات اللاسلكية وبرامج شهادات أمنية تم تطويرها بواسطة تحالف WiFi لتأمين شبكات الكمبيوتر اللاسلكية.  هذه أكثر أمانًا من WPS ، لذا فإن معظم الهواتف الذكية يأتي مع بروتوكول الأمان هذا وهو أكثر أمانًا ولا يمكن اختراقه بسهولة بواسطة Simple Person.




كيفية اختراق واي فاي باستخدام wps wpa tester 2020


ولكن تم الكشف عن خرق أمني كبير في ديسمبر 2011 يؤثر على أجهزة التوجيه اللاسلكية مع ميزة WPS PIN. يسمح التبييض للمهاجم عن بعد باستعادة رمز WPS PIN في بضع دقائق / ساعات باستخدام رمز WPS PIN ، وبهجمة عنيفة. في آخر تحديث لـ WPS WPA Tester ، يأتي هذا مع وضع المظهر الداكن مع بعض تحسينات واجهة المستخدم وإصلاح الأخطاء. في الوقت الحاضر ، تحتوي معظم العلامات التجارية للموجه اللاسلكي على WPS تمكين الأمان افتراضيًا - مثل D-Link و ASUS و Airocon و TrendNet و Easybox وما إلى ذلك. إذا كان أحد اتصالات الموجه اللاسلكي هذه قريبًا منك ، فيمكنك الاتصال بسهولة بمساعدة WPS WPA تطبيق المختبر .



إذا كنت تبحث على Google عن كيفية استخدام wps wpa tester 2020 ، wps wpa tester tutorial ، وكيفية اختراق wifi باستخدام wps wpa tester ، وكيفية استخدام wifi wps wpa tester ، وكيفية استخدام wpa wps tester لاختراق كلمة مرور wifi ، wps wpa tester wifi hack no root، wps wpa tester no root، wps wpa no root، وكيفية استخدام wps wpa tester app ثم هنا ستحصل على إجاباتك بخصوص هذا الاستعلام وآمل أن تعمل هذه الحيل لك.

إليك كيفية كسر كلمة مرور WiFi بواسطة تطبيق WPS WPA Tester.

الخطوة 1 :

تحميل WPS WPA TESTER من Play Store.


الخطوة 2 :

مفتوحة WPS WPA اختبار التطبيق والمسح الضوئي لقريبة واي فاي، وقبل مسح يجب تمكين لكم موقع على جهازك.

الخطوه 3 :

سترى ثلاثة ألوان الأخضر ، الأصفر،  و الأحمر  إذا تبين أي شبكة واي فاي الأحمر في اللون ثم هذا الصدد لا يمكن أن الكراك من هذه التطبيقات بسبب الأمن والتي هي في WPA / WPA2. ولكن إذا كان يظهر باللون الأخضر ، فيمكنك الاتصال بهذه الشبكة عن طريق هذا التطبيق ، ما عليك سوى تحديد اتصال الإشارة الخضراء ، ثم سترى بعض التحذير هو "هل أنت مخول لاختبار D-Link؟ ولد التطبيق للأغراض التعليمية فقط وليس للاختبار على الشبكات غير المصرح بها. أنت الوحيد المسؤول عن إساءة استخدام هذا التطبيق " ، بعد قراءة هذه اللمسة على خيار" التالي ".

الخطوة الرابعة:

سترى طرقًا عديدة للاتصال بهذه الشبكة اللاسلكية ، ما عليك سوى تحديد خيار "PIN (Connect Automatic with try all pin)". بعد ذلك ، يحاول هذا التطبيق ربط كل رقم التعريف الشخصي بجهازك تلقائيًا.

الخطوة الخامسة:

متى ستكتمل العملية بعد أن تكون قد اتصلت بشبكة WiFi تلك. ولكن إذا كنت ترغب في رؤية كلمة المرور الخاصة بهم ، فهذا ممكن فقط مع أجهزة Android الجذر. إذا كان لديك جهاز متجذر ، يمكنك رؤية كلمة المرور الخاصة بهم .

هناك تعليقان (2):

  1. اريد المساعدة فانا يظهر لي اللون الاحمر ارجوكم

    ردحذف
  2. لو سمحت اللون الأصفر مش بيرضي يتهكر ليه

    ردحذف