جميع الحقوق محفوظة بتاريخ 01/2019. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أخبار : هاتف XIAOMI MI 3 سيكون من أول الهواتف التي تدعم تقنية 5G | انترنت الجيل الخامس



The Xiaomi Mi Mix 3 ، الآن مع إضافة 5 G .
أصبحت شركة شياومي يوم الأحد أحدث شركة لإطلاق هاتف 5G ، Mi Mix 3 5G. سيكلف الجهاز - وهو أحد إصدارات Mi Mix 3 التي تم إصدارها مؤخرًا - 599 يورو (679 دولارًا) وسيتم طرحه في شهر مايو .

وتشمل قائمة شركاء الجيل الأول من "شياومي" اللاسلكية ، أورانج ، و "صن رايز" ، و "تيليفونيك" ، و "ثري" ، و "تي آي إم" ، و "فودافون". لم يذكر أي خطط لجلب الهاتف إلى الولايات المتحدة.

وقال دونوفان سونج مدير إدارة المنتجات لفريق "زياومي" العالمي يوم الأحد خلال مؤتمر صحفي في "إم سي سي" في برشلونة: "إن كل شيء تحبه في مي ميكس 3 يأتي الآن مع الجيل الخامس" .

يحتوي Mi Mix 3 5G على معالج Snapdragon 855 من Qualcomm ومودم X50 5G الخاص به. تحتوي على هيكل مي مي 3 من السيراميك وستكون متوفرة بلونين ، أسود وأزرق ياقوتي. فهو يستخدم نفس إعداد الكاميرا والميزات الأخرى لـ Mi Mix 3 ، بما في ذلك المنزلق المغناطيسي الخاص بالجهاز .

قال المعلق في ألويسيوس لو الأسبوع الماضي إن جهاز " ميكس ميكس " من الجيل الرابع من "شياومي " هو "الهاتف المثالي تقريبا" ، لكنه أشار إلى أنه لن يأتي إلى الولايات المتحدة .

تتعهد 5G بتعزيز سرعة الشبكات اللاسلكية وتغطيتها واستجابتها بشكل كبير. يمكن تشغيله ما بين 10 إلى 100 مرة أسرع من اتصالك الخلوي المعتاد اليوم ، وحتى أسرع من أي شيء يمكنك الحصول عليه من خلال كابل الألياف البصرية الفعلي الذي يدخل إلى منزلك. كما سيسمح الجهاز بالاتصال بالشبكة بشكل أسرع ، بسرعة تصل إلى ميلي ثانية لبدء التنزيل أو التحميل .


يتوقع الخبراء أن تقوم شركة 5G بتغيير الطريقة التي نعيش بها وحتى إنشاء صناعات جديدة ، تمامًا مثل تمكين 4G LTE من ظهور تطبيقات مثل Uber و Instagram و AirBNB. بدأت معظم شركات الاتصالات في تشغيل شبكات 5G الخاصة بها ، ولا يزال المصنعون يستعدون لأجهزتهم الأولى من الجيل الخامس .

وقال وانج شيانج ، رئيس قسم الأعمال الدولي في شركة "شياومي" خلال المؤتمر الصحفي للشركة في "إم سي سي" في برشلونة: "ستصبح 5G حقيقة في هذا العام وستقود الابتكارات المستقبلية في مختلف الصناعات مثل الهاتف الذكي و IOT" .

وقد أدلى العديد من منافسيه Xiaomi على إعلانات مماثلة خلال الأسبوع الماضي. كشفت سامسونغ ، أكبر شركة للهواتف الذكية في العالم ، عن أول هاتف من الجيل الخامس في الأسبوع الماضي خلال فعاليتها غير المخزّنة في سان فرانسيسكو ، وتحدث " أوبو" يوم السبت عن هاتفه الأول الذي لم يُسمّى بعد بـ 5 جي. ومن المتوقع أن يعلن بائعون رئيسيون آخرون في Android - بما في ذلك Huawei و LG - عن هواتفهم التي تعمل بتقنية 5G في وقت لاحق من هذا الأسبوع في MWC .

ليست هناك تعليقات