جميع الحقوق محفوظة بتاريخ 01/2019. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أخبار : شاهد اطلاق شركة HTC لأقوى نظارات للواقع الافتراضي | VIVE FOCUS PLUS | مميزات لا تصدق !!



في شهر أكتوبر ، عرضت HTC مجموعة أدوات تحكم ثنائية 6 DoF لمجموعة سماعات Vive Focus المستقلة ، على أمل تقديم تجربة VR غير مألوفة وأكثر غامرة بالفعل - وهو أمر لا يمكن أن تحاكيه ذراع التحكم 3DoF الأصلي بالكامل. على هذا النحو ، ليس من المستغرب أن تقوم الشركة في وقت قريب بإصدار Vive Focus Plus المجمعة مع وحدتي تحكم 6DoF ، مما يعني أنه سيكون بإمكانك التوجّه بشكل طبيعي - كما تفعل مع وحدات التحكم في سماعات الرأس Vive التي تعمل بالكمبيوتر - دون الحاجة إلى إعادة المعايرة بانتظام .


وقد كشفت شركة HTC أيضًا أن وحدات التحكم الغامضة هذه تعتمد على الموجات فوق الصوتية لتمكين 6DoF. لا توجد كلمة على نطاق هذه الأجهزة ، ولكن مع مجموعة أدوات التطوير السابقة ، ادعى رئيس الصين في شركة HTC Alvin Wang Graylin أن عناصر التحكم قد تعاملوا بشكل جيد مع تحركاته في Beat Sabre. المشغل التناظري على هذه العصي حساس للضغط ، أيضًا ، وهو عبارة عن ترقية رائعة من زر النقر القديم ويسمح بمزيد من أنواع التفاعلات .


قد لا يكون من الواضح إذا نظرنا من خلال مظهره ، لكن Vive Focus يتميز أيضاً بتصميم مريح أكثر للرأس بالإضافة إلى جودة بصرية محسنة بفضل عدسة "next-gen" الجديدة - لا مزيد من "أشعة الله" ، على ما يبدو. كل شيء آخر لا يزال إلى حد كبير كما كان من قبل ، بما في ذلك شرائح Qualcomm Snapdragon 835 ، وكاميرا التتبع المجسم الداخلية والخارجية وشاشة AMOLED التي تصل إلى 2880 x 1،600 .

على الرغم من عدم وجود سعر لـ Vive Focus Plus حتى الآن (التكاليف الأصلية 599 $) ، فقد شاركت HTC أنها ستتاح لبعض الوقت في Q2 2019 عبر 25 سوقًا حول العالم. هذا تغيير كبير من إطلاق فيف فوكاس الأصلي في الصين فقط. أضافت شركة HTC أنه سيتم شحن الجهاز برخصة مؤسسية في معظم الأسواق ، مما يعني أن مستخدمي الأعمال لن يضطروا إلى دفع مبالغ إضافية للاستخدام التجاري - يمكنهم الاستفادة من الميزات الاحترافية للعدة مثل Kiosk Mode ، Gaze Support ( الوضع الحر) وأدوات إدارة الجهاز على الفور. في الواقع ، وفقاً لشركة HTC ، فإن SimforHealth و Immersive Factory هما من عملائهما اللذين يستخدمان بالفعل Vive Focus Plus للتدريب الطبي ومحاكاة السلامة .

وبالطبع ، ومع هبوط هبوط الطائرة "أوكلوس كويست" التي تبلغ تكلفتها 399 دولارًا ، ستحتاج "إتش تي سي" إلى أكثر من مجرد تغييرات في الأجهزة لتشكل معركة جيدة في مجال المستهلك. لحسن الحظ بالنسبة للمطورين ، يبدو أن منصة Vive Wave التي تدعم عائلة Vive Focus تجعل من السهل تحميل عناوين VR من الكمبيوتر الشخصي ؛ وهو أكثر وضوحًا الآن ، نظرًا لأنه نفس مدخلات وحدة التحكم المزدوجة في Vive Focus Plus .

للمساعدة في زيادة عمليات التنزيل ، ستبدأ خدمة الاشتراك في Viveport Infinity من شركة HTC في الثاني من أبريل ، و "بسعر واحد منخفض شهريًا" ، سيحصل المشتركون على إمكانية الوصول غير المحدود إلى المحتوى عبر أنظمة Vive المستندة إلى الكمبيوتر الشخصي بالإضافة إلى جميع سماعات الرأس المزودة بتقنية Wave. ومع ذلك ، لا توجد أي كلمة حول ما إذا كان هذا يشمل Vive Cosmos القادم ، والذي يمكن توصيله بجهاز كمبيوتر شخصي أو هاتف ذكي .

سوف نتحقق من بعض العروض التوضيحية 6DoF لنظام VR الجديد هذا في مؤتمر Vive Ecosystem في شنتشن يوم 26 مارس ، حيث ستسلط الشركة الضوء أيضًا على التسعير ، لذا تابعونا .

ليست هناك تعليقات