جميع الحقوق محفوظة بتاريخ 01/2019. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

واتساب باللون الأسود التحديث الجديد وطريقة التفعيل نسخة رسمية للاندرويد [تحميل]

واتساب باللون الأسود التحديث الجديد

واتساب باللون الأسود تم إعلانه رسميُا وهو متاح الآن لجميع مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي أندرويد و IOS، وقالت شركة فيسبوك المالك الرسمي لتطبيق المراسلات على الصفحة الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي إنها سعيدة بتقديم واتساب باللون الأسود أو مظلم لجميع المستخدمين، لأنها أصبحت واحدة من الميزات الأكثر شعبية، كما توقعها مارك زوكربيرج مؤسس فيسبوك. نشر حسابه الرسمي على Facebook مقطع فيديو قصيرًا يعلن فيه إطلاق وضع WhatsApp المظلم whatsapp black darkmode .

واتساب باللون الأسود التحديث الجديد وطريقة التفعيل

واتساب باللون الأسود تم تصميمه خصيصًا حتى يقلل إجهاد العين في ظروف الإضاءة الخافتة وفي الليل، وتقليل استهلاك البطارية للطاقة، وعند تطوير الوضع المظلم، ركز على البحث والتجريب لتوفير إمكانية قراءة أفضل للكلمات والرسائل، كما ركز على نقطة الحفاظ على النظام والتوافق مع إعدادات الهاتف والوضع العادي، أعتمد المطورون أيضًا على استخدام اللون الأقرب إلى الإعدادات الافتراضية لنظامي التشغيل iOS و Android.
من خلال المعلومات التي تناولتها الشركة أنها أجرت العديد من التجارب الناجحة للتطبيق الجديد مع التركيز فقط على ما هو مهم من عناصر اللون والتصميم لضمان أن يتم عرض أهم المعلومات ومنع حدوث أي مشكلات.

يمكن لمستخدمي أنظمة تشغيل الهواتف الذكية بآخر إصدارات من أنظمة التشغيل وهي Android 10 و IOS 13 بالنسبة لهواتف شركة آبل تنشيط الوضع المظلم أو الوضع المظلم بسهولة في تطبيق WhatsApp، فقط كل ما عليك تنشيط هذا الوضع من الهاتف عند الذهاب للوضع الليلي في النظام، ولكن نظام Android Phone 9.0 Pie والإصدارات السابقة للإصدار الأخير الذي تم ذكره في الأعلى، يمكنهم تفعيل هذا الوضع اذهب من خلال الانتقال إلى التطبيق ثم الإعدادات بعد ذلك الدردشات  سوف تجد أول خيار هو الوضع الليلي أم الوضع العادي المضيء.

مميزات واتساب باللون الأسود

أبرز المميزات في هذا التحديث حماية العين في الإضاءة المنخفضة.
استهلاك أقل لبطارية الهاتف.
إراحة العين أثناء القراءة الدقيقة.
يعجب كثير من المستخدمين.
ازداد الطلب على هذا التحديث في الفترة الأخيرة خاصة  الأشخاص أصحاب الإصدارات القديمة من نظام الأندرويد.
سهولة العودة إلى الوضع العادي مرة أخرى.
شعر الكثيرون بالملل في الفترة الأخيمة من التطبيق القديم.
تحديث من قبل الشركة مجرب ولا يحتاج إلى الحيطة أو الحذر أثناء الاستخدام.


أصبح الوضع الداكن أو الوضع الأسود شائعًا في كثير من التطبيقات المتاحة على الساحة حاليًا لأنه يوفر تجربة أفضل للمستخدم ويساعده في تفقد الرسائل في فترة الليل وفي الإضاءة الخافتة، كما يساعد في تقليل استهلاك البطارية، لكن الأشخاص اللذين يملكون هواتف تعمل عليها تطبيقات واتساب الذهبي والأزرق والنسخ الغير رسمية فلن يتمكنوا من تفعيل هذه الخاصية الجديدة .

تحميل Dark WhatsApp 2.20.69 [ملف APK]

خطوات تفعيل الوضع المظلم في الواتساب للاندرويد



  1. تحميل التطبيق من رابط ⬆️
  2. تثبيت التطبيق على هاتفك
  3. فتح التطبيق و دخول الا اعدادات التطبيق
اظغط على الدردشات

 والأن اظغط على المظهر

 الأن اختر المظهر داكن

ليست هناك تعليقات