جميع الحقوق محفوظة بتاريخ 01/2019. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

حماية : تحميل CRACK برنامج METASPLOIT PRO للحماية المعلوماتية و اختبارات الاختراق | يتضمن جميع الميزات !!!


Metasploit Pro هو إصدار كامل المواصفات من Metasploit ، الحل الرائد لاختبار الاختراق في العالم ، وهو مصمم لبرامج أمان المؤسسات واختبارات الاختراق المتقدمة. يتيح لك Metasploit اختبار دفاعاتك من خلال محاكاة الهجمات على شبكتك بأمان للكشف عن مشكلات الأمان. يمكن أيضًا استخدام Metasploit للتحقق من الثغرات الأمنية كجزء من برنامج إدارة الثغرات الأمنية لديك.

يتضمن Metaploit Pro جميع ميزات Metasploit. الميزات الحصرية لـ Metasploit Pro هي:

إجراء اختبارات الاختراق المتقدمة

  1. التحقق من الثغرات الأمنية
  2. تدقيق تطبيقات الويب الخاصة بك
  3. قياس تعرضك لهجمات التصيد

استفد من الإصدار التجريبي المجاني لمدة 14 يومًا من Metasploit Pro اليوم وابدأ في حماية شبكتك باستخدام حل اختبار الاختراق الأكثر استخدامًا في العالم.

إشعار: للامتثال للوائح التصدير الخاصة بالولايات المتحدة ، يجب مراجعة جميع طلبات مجتمع Metasploit و Metasploit Pro خارج الولايات المتحدة أو كندا بواسطة Rapid7 لتحديد ما إذا كنت مستخدمًا حكوميًا مقيدًا قبل تلقي مفتاح الترخيص. من أجل الحصول على نسخة من Metasploit ، يجب عليك تقديم عنوان شارع فعلي. عند تقديم هذا العنوان ، يرجى محاولة استخدام الأحرف الإنجليزية أو الصوتيات الإنجليزية إن أمكن.


تقييم المستخدمين
5 / 6
مرات التحميل 23479
حجم الملف 213 MB
نظام التشغيل Windows XP, Windows XP 64 bit, Windows Vista, Windows Vista 64 bit, Windows 7, Windows 7 64 bit, Windows 8, Windows 8 64 bit, Windows 2003, Windows 2008, Windows 10, Windows 10 64 bit
الشركة

مستلزمات التشغيل

  • معالج 2 جيجا هرتز +
  • 4 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي(ram) ، ولكن يوصى ب 8 غيغابايت.
  • الحد الأدنى لمساحة القرص 1 جيجا بايت ، ولكن يوصى بـ 50 جيجا بايت فارغة.
سيتعين عليك تعطيل أي برامج مكافحة الفيروسات وجدران الحماية المثبتة على جهازك قبل البدء ، و اعطاء البرنامج امتيازات إدارية. المثبت هو وحدة قائمة بذاتها تم تكوينها لك عند تثبيت إطار العمل. لديك أيضًا خيار التثبيت اليدوي إذا كنت تريد تكوين تبعيات مخصصة. المستخدمون الذين لديهم إصدار Kali Linux لديهم بالفعل إصدار Metasploit Pro مجمع مسبقًا مع نظام التشغيل الخاص بهم. سوف ينتقل مستخدمو Windows عبر معالج درع التثبيت.

التحميل

رابط التحميل

ليست هناك تعليقات