جميع الحقوق محفوظة بتاريخ 01/2019. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تحميل يو واتساب 2019 - YoWhatsApp v8 ضد الحظر اخر اصدار(YOWA V8) تعديل يوسف الباشا 2019 من ميديا فاير

yowhatsapp,whatsapp,yowhatsapp download,gbwhatsapp,whatsapp mod,yo whatsapp,how to unban my whatsapp number,yowhatsapp atualizado,tema whatsapp,how to download yowhatsapp,whatsapp delta,whatsapp mod 2019,yowhatsapp kaise download kare,whatsapp mod terbaru,how to unban whatsapp number,gbwhatsapp vs yowhatsapp,ogwhatsapp,cyowhatsapp,yowhatsapp 7.80,2019 yowhatsapp,mod whatsapp,cor whatsapp,yowhatsapp 7.60,yowatsapp

تحميل يو واتساب 2019 - YoWhatsApp v8 ضد الحظر اخر اصدار(YOWA V8) تعديل يوسف الباشا 2019 من ميديا فاير


مرحبا بالجميع سنقدم لكم تحميل يو واتساب الاخضر 2019 YoWhatsApp من تعديل الاخ يوسف الباشا Yousef Al-Basha يمكنك  يو واتساب 2019 YoWhatsApp من فتح رقم اخر بجانب النسخة الاصلية وتمتع باكامل المزيا مثل واتس اب بلس .



يُعرف تطبيق يو واتساب جولد  YOWhatsApp أيضًا باسم YOWA ، وهو تطبيق مراسلة يتم تعديله استنادًا إلى الإصدار الأصلي من WhatsApp. باستخدام YOWhatsApp ، ستكون قادرًا على إرسال ملفات أكبر إلى الأصدقاء أو تحسين واجهة التطبيق أو حتى تعيين كلمة مرور للتطبيق.


YoWhatsApp v8 (YoWA Apk) Download Latest Version - Anti-Ban


Name : YoWhatsApp
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 Publisher : Yousef Al Basha
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 Play mode : online
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 Version :  v8 
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
   Category : Communication
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
Size : 44.1 MB
 ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



تحميل يو واتساب اخر اصدار 2019 برابط مباشر يأتي بنسختين، نسخة مع ميزة تغيير الفيسات ونسخة ثانية بدون ميزة تغيير الفيسات لتشغيل رقم ثاني على نفس الجهاز. مبني دائما على آخر اصدار واتساب الرسمي ، وبه العديد من المزايا ومنها:








يمكنك تنزيل 



المميزات تحميل يو واتساب يوسف الباشا

أولاً ، يتعين علينا إضافة القدرة على تعزيز الحماية الشخصية للمستخدمين. يمكنك تخصيص وتخصيص كل ما هو موجود في التطبيق. على سبيل المثال: حدد قائمة الأشخاص الذين يمكنهم الاتصال بك ، وإخفاء الحالات التي لا ترغب في السماح للأجانب بمتابعتها ، وهذه الميزة التي تسمح لك بتتبع تقدم رسالتك إلى أصدقائك ، ... ومن الأشياء المثيرة للاهتمام حول الرسائل النصية أن يمكنك استخدام العديد من الخطوط والألوان المختلفة وكذلك الأحجام والأنواع لتخصيص تحويل المحادثة: وردي للعشاق ، أو أخضر للأصدقاء ، ... يمكنك جعل الأشياء أكثر إثارة للاهتمام من خلال إرسال الرموز التعبيرية إلى العدو. تعمل التطبيقات التي تمت إضافتها إلى مجموعة Android Oreo على تسهيل التحكم في كل شيء.

باستخدام أداة المراسلة ، بالإضافة إلى الدردشة مع الأصدقاء ، يمكنك أيضًا استخدامها لإرسال كل أنواع ملفات العمل الأخرى. ملفات APK و ZIP و PDF ... تمت الموافقة عليها وفك ضغطها بسرعة حتى يتمكن المستخدمون من متابعتها بسرعة أكبر. بالنسبة للملفات الكبيرة للغاية ، لن تتمكن من إرسال أدوات شائعة الاستخدام مثل Facebook Messenger أو Instagram Direct أو WeChat. ولكن إذا كنت تستخدم YOWhatsApp (YoWA) ، فيمكنك إرسال ملف كبير للغاية يتجاوز 700 ميجابايت. الداعم المدمج في التطبيق سيجعله أسرع من WhatsApp الأصلي. أيضًا ، سيتم تخصيص الواجهة وفقًا لكل جهاز يعمل بنظام Android لجعله يعمل بشكل أكثر سلاسة ، مما يوفر تجربة رائعة للمستخدمين.

مميزات اخرئ : تحميل  يو واتساب بلس 2020

• تحميل الستوري اي شخص
• اخفاء اخر ظهور والصح الازرق واخفاء انك شاهدت ستوري اي شخص، وكافة خيارات الخصوصية
• استخدام البصمه لقفل المحادثات والواتساب
• متجر ثيمات يحوي اكثر من 2400+ ثيم
• امكانية تغيير الفيسات الى فيسات فيسبوك او تويتر او غيرها...
• وضع قفل على الواتساب او محادثه محدده
• ✂️ تحويل الفيديوهات الطويلة إلى مقاطع بالطول المسموح للنشر بسهولة على الحالة / الستوري! 🎞️
• امكانيه ارسال 100 صورة دفعه واحده + خيار لارسال الصور بدقه عاليه
• امكانية ارسال مسج لرقم غير محفوظ
• وغيرها العديد العديد.
• YoWA يحمل جميع مزايا الواتساب بلس والازرق واكثر
• يدعم كافة اجهزة الاندرويد. بالاضافة الى التصميم الحديث والمزيد من المزايا!









 يو واتساب للاندرويد WhatsApp هو تطبيق مراسلة شائع

ومع ذلك ، فإن احتياجاتهم لم تكن كافية للتواصل الاجتماعي. إذا كنت تهتم قليلاً ، فستدرك بسرعة أن مشغلي التطبيق يقومون باستمرار بتحديث الميزات الجديدة لخدمة عملائهم. كما أنها ابتكرت اتجاهات ذكية لإغراء المزيد من الناس لمعرفة منتجاتهم. لم يلبي مستوى هذه التحديثات الكثيفة الطلب على الوظائف والأدوات المساعدة التي يريدها المستخدمون - مما أدى بطريق الخطأ إلى توفير فرص لا حصر لها للمنتجين الصغار لتقديم برامج لزيادة قوة الشبكات الاجتماعية. WhatsApp هو مثال جيد للمستخدمين الذين يبحثون عن الكثير من التطبيقات البديلة لتلبية ما لم يفعله المنتج الأصلي حتى الآن. التطبيقات الأكثر إثارة للاهتمام هي WhatsApp Plus أو OGWhatsApp أو WhatsApp Transparent أو هذا WhatsApp -YoWA.

تحميل يو واتساب apk سريع وآمن

على الرغم من أن اليد هي نتاج WhatsApp ، إلا أنه يقال أن لديه ميزات أكثر قابلية للاستخدام تستحق التجربة. إذا كنت ترغب في تنزيله ، فلن يمكن العثور على جهازك في Google Play. شيء واحد بسيط وسهل الفهم لأنه تطبيق وزارة الدفاع وليس تطبيقًا رسميًا. سنزودك بسرعة بملف APK لتثبيت في ذاكرة جهازك واستخدام وظائف إضافية بسهولة تمامًا مثل تشغيل التطبيق الأصلي. يتم تطبيق كل ما هو متاح في Whatsapp في WhatsApp (YoWA) ويطبق ما يضيفه التعديل. على سبيل المثال ، يمكنك ضبط حقوقك الشخصية وكذلك تخصيص واجهة المستخدم.








YOWhatsApp أو GBWhatsApp
لا تقارن هذين التطبيقين معًا ؛ في جوهرها ، يريد مطورو هذين التطبيقين دائمًا تقديم أفضل تجربة للمستخدمين. إنهم يسعون دائمًا لتحسين تطبيقاتهم بشكل أكثر استقرارًا. الخيار هو للمستخدم. إذا كنت مهتمًا ، لدينا أيضًا مقدمة مفصلة حول GBWhatsApp

سيتم تحديث التطبيق بانتظام حتى تتمكن من متابعة هذه المقالة للحصول على أحدث تصحيح لك. في الإصدار الذي تم نشره للتو الأسبوع الماضي ، سيتم تحديثك بجميع أحدث إصدارات الإصدار الأصلي. إلى جانب ذلك ، هناك بعض الملصقات من Play Store ، بالإضافة إلى مجموعات الرموز التعبيرية والدعم اللغوي الجديد.











YOWhatsApp (YoWA)




رابط التحميل :
DOWNLOAD NOW

ليست هناك تعليقات