جميع الحقوق محفوظة بتاريخ 01/2019. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تحميل كين ماستر KineMaster مهكر 2020 مهكر كامل مجانا للاندرويد

تحميل كين ماستر KineMaster مهكر 2020 مهكر كامل مجانا للاندرويد

نقدم لك أفضل تطبيق تحرير الفيديو الأكثرمن رائع في كل العصور لهواتف Android . كما نعلم جميعًا أن التصوير بالفيديو هو أسرع منصة ناشئة ومتنامية ، والتي يتم أخذها في الاعتبار في الآونة الأخيرة. الآن كل شخص من حولنا لا يمتلك جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول ، ولكن لديه هاتف يعمل بنظام Android. لذلك نحن نقدم لك KINEMASTER PRO ، تطبيق تحرير فيديو مجاني لهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد.
KineMaster مهكر هو تطبيق تحرير فيديو هائل ، تم تطويره بواسطة KineMaster Corporation. يعد تحرير الفيديو أمرًا مهمًا لتكوين مجموعة من الأغراض أكثر إثارة للاهتمام. على سبيل المثال ، ستقوم بإنشاء فيديو وتعديله للإعلان ، والترفيه ، إلخ.

ما هو KineMaster مهكر ؟
KineMaster Mod عبارة عن محرر فيديو احترافي لنظام الاندرويد ، ويدعم طبقات متعددة من الفيديو والصور والنصوص مع أحدث تقنيات القطع والتقطيع ، وستحصل على صوت متعدد المسارات ، ومظروف للتحكم في مستوى الصوت ، والتحولات ثلاثية الأبعاد ، مفتاح Chroma ، وما إلى ذلك بدون علامة مائية 

بعض الميزات البارزة KineMaster مهكر

KineMaster تطبيقًا مفيدًا ومريحًا للغاية. من خلال الدعم الذي يقدمه ، ستقوم بتحرير مقاطع الفيديو بإحتراف فقط بستعمال هاتفك الذكي  لن تحتاج جهاز الكمبيوتر. يعمل التطبيق على منصات Android و iOS ، لذلك ستقوم بالتحرير مباشرة وبسهولة على هاتفك. إنها مريحة ، أليس كذلك؟
ليس ذلك فحسب ، بل يسمح لك التطبيق أيضًا باستخدامه حتى في وضع عدم الاتصال بالإنترنيت . لهذا السبب ، يحب الجميع التطبيق ويختارونه لتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بهم. ستقوم بتحرير مقاطع الفيديو ، لكنك ستحفظ بياناتك. بالإضافة إلى ذلك ، يساعد وضع عدم الاتصال بالإنترنيت أيضًا في تحرير مقاطع الفيديو في أي وقت وفي أي مكان .
النقطة المهمة الأخرى حول هذا التطبيق هي أنه يقوم بتحليل وجمع معلومات حول المواصفات هاتفك حتى يتمكن من توفير التنظيم الذاتي لتشغيل التطبيق. على سبيل المثال ، الاعتماد على الطراز الذي تستخدمه ...

مميزات كين ماستر مهكر

  • دعم للقطع ، وتقسيم طبقة حسب الإطار في الفيديو.
  • تطبيق يتيح لك المعاينة في الوقت الحقيقي.
  • زيادة السطوع والتشبع للفيديو
  • السماح باستخدام المؤثرات الصوتية
  • إدراج النص والصور في أشرطة الفيديو
  • دعم آثار الانتقال
  • مشاركة مقاطع الفيديو على الشبكات الاجتماعية: Youtube و Facebook و Google + و ...
  • دعم الفيديو ، تنسيقات الصوت: mp4 ، 3 جيجابايت ، mov ، mp3 ، m4a ، ...
  • دعم تنسيق الصورة: JPG ، بابوا نيو غينيا.

    ليست هناك تعليقات