جميع الحقوق محفوظة بتاريخ 01/2019. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تحميل كين ماستر مهكر 2020 مهكر كامل مجانا للاندرويد

نقدم لك أفضل تطبيق تحرير الفيديو الأكثرمن رائع في كل العصور لهواتف Android . كما نعلم جميعًا أن التصوير بالفيديو هو أسرع منصة ناشئة ومتنامية ، والتي يتم أخذها في الاعتبار في الآونة الأخيرة. الآن كل شخص من حولنا لا يمتلك جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول ، ولكن لديه هاتف يعمل بنظام Android. لذلك نحن نقدم لك KINEMASTER PRO ، تطبيق تحرير فيديو مجاني لهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد.
KineMaster مهكر هو تطبيق تحرير فيديو هائل ، تم تطويره بواسطة KineMaster Corporation. يعد تحرير الفيديو أمرًا مهمًا لتكوين مجموعة من الأغراض أكثر إثارة للاهتمام. على سبيل المثال ، ستقوم بإنشاء فيديو وتعديله للإعلان ، والترفيه ، إلخ.

ما هو KineMaster مهكر ؟
KineMaster Mod عبارة عن محرر فيديو احترافي لنظام الاندرويد ، ويدعم طبقات متعددة من الفيديو والصور والنصوص مع أحدث تقنيات القطع والتقطيع ، وستحصل على صوت متعدد المسارات ، ومظروف للتحكم في مستوى الصوت ، والتحولات ثلاثية الأبعاد ، مفتاح Chroma ، وما إلى ذلك بدون علامة مائية 

بعض الميزات البارزة KineMaster مهكر

KineMaster تطبيقًا مفيدًا ومريحًا للغاية. من خلال الدعم الذي يقدمه ، ستقوم بتحرير مقاطع الفيديو بإحتراف فقط بستعمال هاتفك الذكي  لن تحتاج جهاز الكمبيوتر. يعمل التطبيق على منصات Android و iOS ، لذلك ستقوم بالتحرير مباشرة وبسهولة على هاتفك. إنها مريحة ، أليس كذلك؟
ليس ذلك فحسب ، بل يسمح لك التطبيق أيضًا باستخدامه حتى في وضع عدم الاتصال بالإنترنيت . لهذا السبب ، يحب الجميع التطبيق ويختارونه لتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بهم. ستقوم بتحرير مقاطع الفيديو ، لكنك ستحفظ بياناتك. بالإضافة إلى ذلك ، يساعد وضع عدم الاتصال بالإنترنيت أيضًا في تحرير مقاطع الفيديو في أي وقت وفي أي مكان .
النقطة المهمة الأخرى حول هذا التطبيق هي أنه يقوم بتحليل وجمع معلومات حول المواصفات هاتفك حتى يتمكن من توفير التنظيم الذاتي لتشغيل التطبيق. على سبيل المثال ، الاعتماد على الطراز الذي تستخدمه ...

مميزات كين ماستر مهكر

  • دعم للقطع ، وتقسيم طبقة حسب الإطار في الفيديو.
  • تطبيق يتيح لك المعاينة في الوقت الحقيقي.
  • زيادة السطوع والتشبع للفيديو
  • السماح باستخدام المؤثرات الصوتية
  • إدراج النص والصور في أشرطة الفيديو
  • دعم آثار الانتقال
  • مشاركة مقاطع الفيديو على الشبكات الاجتماعية: Youtube و Facebook و Google + و ...
  • دعم الفيديو ، تنسيقات الصوت: mp4 ، 3 جيجابايت ، mov ، mp3 ، m4a ، ...
  • دعم تنسيق الصورة: JPG ، بابوا نيو غينيا.

    ليست هناك تعليقات