جميع الحقوق محفوظة بتاريخ 01/2019. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

شرح طريقة إسترجاع حساب أدسنس

حساب ادسنس اظن انه القلب النابض لكل موقع الكتروني ، فكما نعرف هي اكبر شركة اعلانية تابعة للعملاق جوجل ، و لكن ما هي طريقة استرجاع حساب جوجل ادسنس Google Adsense ، و ما هي السبل و الطرق الصحيحة لإستعادة الحساب ، و هل ذلك ممكن حقا في هاته السنة .
شرح طريقة إسترجاع حساب أدسنس
شرح طريقة إسترجاع حساب أدسنس 

شرح كيفية إستعادة حساب جوجل أدسنس ؟

قفل حساب ادسنس هي مشكلة يواجهها اغلب العرب ، و استرجاعه هو من اصعب الامور  و لكن علينا محاولة استرجاع الحساب ، لذا في درس اليوم سأريك اهم الخطوات لإسترجاع الحساب الخاص بك ، و من البداية اقول لك ان فرصة استرجاع الحساب لا تتعدى 1% في اغلب الحالات .

1 - إزالة المشكلة من الموقع المربوط مع أدسنس 

هي مشكلة واجهتها شخصيا لما كنت مبتدأ ، فربما هناك مشكل ما في موقعك في صفحة ما ما او في رابط او في الموقع بأكمله ، و لكن للاسف جوجل لا تخبرك عن سبب القفل الرئيسي فهي تعطيك الامر بصفة عامة ، و لكن اول خطوة عليك القيام بها هي تحميل قالب جديد و نزع جميع الاضافات و تغيير الروابط التي استعملتها مؤخرا مع التأكد من صلاحية الروابط القديمة .
يمكنك أيضا التحقق من اي محتوى سبب لك مشكل مع سياسات جوجل ، و قم بإزالته عبر تقديم طلب إعادة النظر من فريق جوجل .

2 - تغيير الدومين الخاص بموقعك .com

عليك ان تقوم بتغيير الدومين الخاص بموقعك و الحصول على دومين جديد ، هذا في حال لم تستطع استرجاع حساب ادسنس ، لان الدومين القديم لن يقبل من جديد على جوجل ، لذا عليك شراء دومين جديد ، و اعادة توجيه الدومين القديم الى الدومين الجديد .

3 - التحقق من سلامة الموقع من البرامج الغريبة

يجب عليك فحص موقعك من كل السكربتات ، لانها قد تسبب مشكلة بامان موقعك ، و كذا جوجل سيتعرف عليه بصف غير جيدة ، لذا انصحك اما بتغيير القالب او بفحصه في حال كنت تعرف البرمجة .

4 - إزالة شفرات الإعلانات 

كما سبقنا و ذكرنا في البداية عليك حذف الشفرات من موقعك ، و من جميع المواقع الوسيطة التي ربما تكون وضعت عليها الاعلان و التي لا تتماشى مع اعلانات جوجل .

5 - الروابط الرسمية للحصول  على مساعدة في فك قفل حساب أدسنس 

حتى تستطيع استرجاع حساب ادسنس المغلق اليك بعض الروابط المهمة التي قد تساعدك

  1. الاعلانات لا تظهر في موقعي
  2. تنبيه في حال حصلت م خ  
  3. ا ن ت سياسة_ت ع ط الحساب
  4. معلومات حول قفل الحساب
  5. تحديث: إجراء إستئناف
  6. السماح لمواقعك بعرض الاعلانات

6 - حذف الاعلانات تحت الترقيم و الروابط

وضع الاعلانات امام ترقيم المدونة او امام روابط التحميل تعتبره جوجل فرض الزائر للضغط على الإعلان و هذا لا يتماشى مع قوانين جوجل ، لذا عليك الإسراع لحذفها و تغيير المواقع الخاصة بها .

7 - حذف الاعلانات المتداخلة القائمة المنسدلة

اياك ووضع شفرات اعلانية تحت القوائم المنسدلة ، و يجب عدم وضع الاعلان في اي مكان يظهر على اساس انه اجبار للزائر للضغط على اعلانات ، لان هذا يسبب قفل الحساب بالدرجة الاولى .

بعد القيام بكل هاته الخطوات يمكنك مراسلة فريق الدعم من الروابط المذكورة اعلاه او يمكنك مطالعة الصفحة التالية من جوجل إستئناف حساب ادسنس  ، و راسلهم مرة واحدة فقط و انتظر الاجابة بعد 24 ساعة ، و ان شاء الله تكون ايجابية .


ليست هناك تعليقات