جميع الحقوق محفوظة بتاريخ 01/2019. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

قصة مخترع لعبة "ببجي PUBG "..هجرته زوجته وتركه أصدقائه ولكن كان رده بنجاح مبهر

قصة مخترع لعبة "ببجي PUBG "

رجل في الأربعين من عمره فشل في كل مهنة عمل بها طوال حياته قاطعه أصدقاؤه والاكثر من ذالك هجرته زوجته فابتعد وانعزل بعيدا عن الناس انقلب فشله الذريع الى نجاح حصل بسببه على مئات الملايين من الدولارات

بريندان غرين إرلندي الجنسية يبلغ من العمر 47 عاماً مواليد 1976 انهى الثانوية العامه عام 1998 ولتحق بكلية الفنون آملاً للعمل والتمثيل ولكن بعد تخرجه فشل بالحصول على مهنة بالفن يقول بسبب افتقاده للواسطة لم يحصل على مهنة بالفن ، بريندان غرين شارك في تطوير العديد من الألعاب مثل Battle Royale : ARMA 2 mod Dayz

يرجع الفضل في اختراع وتصميم لعبة Pubg إلى Brendan ، مصمم ومدير لعبة Pubg Game ، كما يُعرف Brendan أيضًا باسم PlayerUnknown على الانترنت.

لم يكن Brendan مصمم ألعاب منذ بداية حياته المهنية. كان مصور ، مصمم جرافيك ، و مصمم على شبكة الإنترنت ، كان يلعب العاب الفيديو وكان من محب العاب الفيديو من صغره . اعتاد العيش في البرازيل لعمله.

من هو صاحب PUBG؟ - القصة وراء لعبة PUBG

أحب Brendan ألعاب الفيديو مثل Delta Force و Black Hawk Down و America’s Army. لقد تأثر كثيراً أثناء لعبه لعبة DAY'S ، ثم قرر بالعمل في صناعة الألعاب. جنبا إلى جنب مع هذا القرار ، كان مستوحى جدا من فيلم ياباني يدعى Battle Royale.

لدخول صناعة الألعاب ، تعلم القليل من البرمجة ، ثم في عملية العثور على الثغرات الموجودة في الألعاب الأخرى وإجراء تغييرات. تأثرت Sony Online Entertainment بفكرته المختلف تمامًا ، حيث تم دمجه كمستشار لحدث ألعاب H101 في شركته.

بعد الانتهاء من العمل ، قال بريندان وداعا للشركات. كان هناك شخص لديه نفس التفكير مثل بريندان اسمه تشانغ هانغ كيم يملك شركة لتطوير الألعاب في كوريا الجنوبية. وبالتالي كان اسم هذه الشركة GINNO GAMES.

في وقت لاحق في يناير 2015 ، تمت إعادة تسميته إلى Bluehole. عند هذه النقطة ، كان Chang Hang Kim يخطط أيضًا لصنع لعبة بدأ البحث لإنشاء لعبة battle

لقد فهموا إمكانيات براندون ، ثم شارك مفهوم إنشاء لعبته مع براندون من خلال الاتصال به إلى كوريا الجنوبية وبعد الاجتماع ، قرروا العمل معًا على لعبة Pubg

كان عام 2016 نقطة الانطلاق لـ PUBG

في أوائل عام 2016 ، بدأوا في تطوير PUBG بهدف إطلاقها بعد عام. في 23 مارس 2017 ، كان الوقت مناسبًا - وصلت نسخة وصول مبكر إلى Steam وأصبحت على الفور ناجحة على الرغم من بعض الأخطاء.

نجاحات وتحديات لـ PUBG

بعد مرور ما يزيد عن عام ونصف على إصدارها ، باعت اللعبة 50 مليون نسخة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Xbox One. وكانت على قائمة Steam الالعاب الأكثر شعبية ، لا تزال PUBG في القمة ، قبل ألعاب مثل Dota 2 و Counter-Strike: Global Offensive. مع الوقت ظهروا العاب منافسة للعبة Pubg

من بين هذه الألعاب Fortnite ، وهي لعبة مشابهة أخذت افكار عديده من PUBG. ومع ذلك ، استضاف بريندان غرين Fortnite ، في العديد من المقابلات ، وقال إن هدفه هو تطوير هذا النوع وهذا صحيح من خلال ألعاب جديدة.

ليست هناك تعليقات