جميع الحقوق محفوظة بتاريخ 01/2019. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تحميل لعبة eFootball PES 2020 4.1.1 مهكرة مجانا للاندرويد


 بدأت بطولة كأس العالم 2018 رسمياً في روسيا ، بعد أربع سنوات يستمتع المشجعون مرة أخرى بأهم مهرجان لكرة القدم في العالم. غالبًا ما يكون هذا هو الوقت المناسب لنا لممارسة ألعاب كرة القدم على جهاز الكمبيوتر أو على الهاتف اليوم ، سوف أكون قادرًا على تعريفك بالعبة بكرة قدم ممتازة تسمى eFootball PES 2020.

ملخص حول eFootball PES 2020 APK

تعد (PES (Konami و (FIFA (EA SPORTS أكبر العلامات التجارية في عالم ألعاب كرة القدم على مدار العشرين عامًا الماضية. بسبب المنافسة المستمرة ، لا يمكن تجاهل هذين المنتجين ويستحقان أن يكونا ألعاب كرة قدم. بعد النجاح المطلق في سوق ألعاب الكمبيوتر ، دخلت الرياضة تدريجياً سوق الألعابا لهواتف الذكية. ستختبر "المنافس المباشر لـ PES" وهما Dream League Soccer و FIFA Football: FIFA World Cup ™ ، لكن قبل ذلك ، عد إلى الموضوع الأكثر أهمية لمراجعة eFootball PES 2020.

كاملة من الأندية الشهيرة والفرق الوطنية

في لعبة كرة القدم PES 2020 ، لن تستمتع فقط بمباريات كرة القدم بل تتمتع أيضًا بالخبرة لتصبح مديرًا موهوبًا. ستكون مسؤولاً عن فريق مسؤول عن جميع القضايا والقضايا المهنية مثل الاقتصاد والبناء والنقل والمواصلات.

اللعبة مليئة بأندية كرة القدم والفرق الوطنية مثل نهائيات كأس العالم لهذا العام. كنت من محبي مانشستر يونايتد وتحتاج إلى الحصول على أعلى النجوم مثل بول بوجبا ، ديفيد دي جيا أو لوكاكو؟ هذا لا يهم ستشتري حتى أي لاعب تريده وتأخذه إلى مرحلة الأحلام. علاوة على ذلك ، ستعيش وتتنفس أجواء كرة القدم المثيرة مع الفرق الوطنية في جميع أنحاء العالم. كأس العالم هو أن حلم كل لاعب ، واستخدام أبسط اللاعبين وقهر المجد.
هناك أيضًا بطولات أخرى مثل المباريات المحلية والبطولات المحلية. يسمح لك بعمل دوري بينك وبين أصدقائك. ما هو أكثر إثارة للاهتمام من التغلب على أصدقائك مع أحد عشر المفضلة لديك.

اللاعبين الأسطوري

هل تصدق؟ بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة للاعبين النجمين في الوقت الحالي ، تحتوي الرياضة أيضًا على لاعبين متقاعدين أعجبتهم. هل يريد المرء مرة أخرى رؤية ديفيد بيكهام ، رونالدو من البرازيل ، رونالدينيو أو كانتونا مرة أخرى على أرض الملعب؟ لعب كرة القدم PES 2020 ومعرفة ذلك. ما هو أفضل من رؤية اللاعبين الحاليين وبالتالي اللاعبين الأسطوريين يلعبون معًا داخل نفس النادي.

هل نظام التحكم جيد؟

نعم. النظام التحكم في لعبة PES 2020 سلس وسلس نسبيًا للتحكم. تم تحسين لعبة لمنصة الجوّال بحيث تكون أكثر سلاسة ومناسبة لشاشة الجهاز الصغيرة. سوف تؤدي بحرية مواهب اللاعبين أو تتحكم في اللاعبين الذين يمرون أثناء الحركة التكتيكية. ستشعر بالحماس الشديد كلما سجلت هدفًا رائعًا داخل الخصم في هتاف الجماهير.

الجرافيك الرائع في لعبة PES 2020

وفقًا لتقييمي ، فإن رسومات eFootball PES 2020 ممتازة ، رغم أنها ليست مثل إصدار الكمبيوتر الشخصي أو Playstation ، فهي أيضًا ممتازة. التخطيط للاعبين ، الملعب ، نظام الإضاءة مطور من الإصدار السابق ، مما يوفر لك تجربة صورة أبسط. الصوت ليس بالأمر الجديد ، وستظل تستمتع بالصوت المألوف لمباراة كرة القدم تمامًا مثل المعلق والحكم الصافرة ولا يمكن أن ينقصها صوت الهتاف للجماهير عبر المدرجات. وفي الواقع ، فإن العبة تتطلب منك أن الاتصال على شبكة الإنترنت.

تنزيل eFootball PES 2020 لنظام ANDROID مهكرة

ليست هناك تعليقات