جميع الحقوق محفوظة بتاريخ 01/2019. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تحميل برنامج Sculptris 3 لعمل مجسمات 3D للويندوز 7


3d-shapes يوفر Sculptris بوابة ممتازة في عالم مثير من 3D . من السهل تعلم ميزاته ، حتى بالنسبة لشخص ليس لديه خبرة في الفن الرقمي ، ولكنه قوي بما يكفي لإنشاء نماذج أساسية يمكن بعد ذلك تحسينها في تطبيقات أخرى ، مثل ZBrush . ابدأ بمجال من الطين الظاهري وشكله إلى ما تريده. أصبح هذا ممكنًا في Sculptris بفضل قدرته المذهلة على إعادة تحديد الهيكل الداخلي للنموذج محليًا.

في وضع Sculpt ، يمكنك تحرير هندسة الشبكات باستخدام جرات الفرشاة البسيطة. فكر في هذا مثل استخدام أدوات النحت على قطعة من الطين في العالم الحقيقي. في وضع الرسام ، يمكنك استخدام الفرش لطلاء نسيج ملفوف (يُعرف أيضًا باسم التعيين) على سطح شبكتك.

تم تصميم Sculptris بحيث يكون الوصول إليه ممكنًا لجميع أنواع الفنانين. الواجهة سهلة في التنقل وكل ميزة من السهل تحديدها. حتى أكثر المستخدمين المبتدئين قادرون على البدء في الإنشاء في غضون لحظات. عندما تصبح أكثر مهارة ، ستبدأ في اكتشاف أعماق جديدة داخل التطبيق. سوف يتم نقل كلماتك إلى مستويات جديدة من الإبداع والتفاصيل كلما زادت خبرتك.

يوفر المنتج طريقتين للتنقل لاستيعاب تفضيلاتك وما اعتدت عليه بالفعل. بشكل افتراضي ، يسخر البرنامج من خلال عناصر التحكم في التنقل ZBrush المعروفة باسم التنقل بالزر الأيمن والتنقل المجاني. بدلاً من ذلك ، يمكن تبديل أو إيقاف تشغيل مفاتيح التشغيل الأصلية للتطبيق أو إيقاف التشغيل.

يحررك التطبيق من الحاجة إلى القلق بشأن هندسة النموذج الخاص بك. أثناء قيامك بالنموذج ، تقوم الأداة بتحليل السطح باستمرار للتأكد من وجود مثلثات كافية لعرض التفاصيل التي تقوم بإنشائها. في حالة عدم وجود ذلك ، يقوم التطبيق تلقائيًا بتقسيم المساحة الموجودة أسفل الفرشاة مع ترك بقية النموذج دون تغيير. يسمح هذا أيضًا للأداة باستخدام موارد الكمبيوتر بشكل أفضل ، حيث لا تتم إضافة المضلعات إلا عند الحاجة إليها.

ميزات و اضافات

يسمح تقسيم الألواح التلقائية الديناميكية بالنحت التفصيلي "الدقيق ".

واجهة غامرة

تتيح لك أشرطة الأدوات الواضحة التركيز على النموذج الخاص بك دون فراغ عمل. التحكم في التنقل Navigational Controls أصبحت عناصر التحكم في التطبيق الآن مشابهة لتلك الموجودة في ZBrush ، مما يجعل من السهل التنقل بين التطبيقين.

وضع التماثل

النحت التلقائي متماثل على جانبي النموذج.

فرش النحت

ارسم ، انتزاع ، قرصة ، تجعد ، تسطح ، سلسة ، وأكثر من ذلك. إضافة تفاصيل لم تكن أبدا بهذه السهولة.

Optimizing Brushes

قم بتقليل مقدار تريس عبر شبكتك بالكامل أو استخدم فرشاة التقليل لتحسين المساحة المترجمة.

Alphas

تخصيص فرشك بنقوش مسبقة التحميل

قناع نظام

حماية المناطق من نحتك أثناء العمل.

المواد

محاكاة بسهولة مع مجموعة واسعة من المواد المحملة مسبقاً.

يقوم نظام إنشاء الأشعة فوق البنفسجية تلقائيًا بإنشاء خريطة للأشعة فوق البنفسجية ، مما يتيح لك الطلاء والنحت بسهولة.

لوحة الإسقاط

بطلاء قوامك في Photoshop وإسقاطها على النموذج الخاص بك.

Bump Painting

قم بإنشاء تفاصيل دقيقة في النموذج الخاص بك من خلال الملمس وحده. رابط التحميل

ليست هناك تعليقات