جميع الحقوق محفوظة بتاريخ 01/2019. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تحميل تطبيق kinemaster diamond بدون العلامة المائية | يدعم green screen



وصف KINEMASTER DIAMOND
KineMaster diamond هو تطبيق شائع في عالم تطبيقات الأجهزة المحمولة وهو معروف بشيء آخر غير قدراته المثيرة للإعجاب في تحرير الفيديو.

هذا التطبيق هو محرر فيديو احترافي فقط متميز تمامًا على أجهزة Android. يمكنه التعامل مع عدة مقاطع فيديو وصورة وطبقات نصية ، وكذلك قص وتقليص ملفات الوسائط بشكل صحيح.

يتميز التطبيق بميزات تشبه الماس ، والتي تساعد المستخدمين على تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بهم بأكثر الطرق احترافية. باستخدام تطبيق محرر فيديو Android هذا ، ستتمكن من تعديل مقاطع الفيديو مثل الاحترافية.

ميزات KineMaster Diamond

لايوجد علامة مائية
هناك طبقات متعددة من مقاطع الفيديو
يدعم جميع صيغ الفيديو
لا توجد علامة مائية ل Kinemaster
آثار الانتقال 3D
يمكنك الوصول إلى الموارد المتميزة من متجر KineMaster في
إصدار الماس
اختيار الموضوع المفضل لديك
معاينات فورية لمقاطع الفيديو التي تم تعديلها والتي يمكن تحويلها بسهولة إلى فيديو
شارك على وسائل التواصل الاجتماعي مباشرة من التطبيق
سهل الاستخدام

كيفية تثبيت KineMaster Diamond?

لا يتوفر في متجر Google play أو متجر التطبيقات. لذلك ، تحتاج إلى تنزيل تطبيق KineMaster diamond من الخارج. كما أنه متاح على موقعنا.
بعد تنزيل هذا التطبيق ، يجب عليك تمكين خيار مصادر غير معروفة لهواتفك المحمولة. انتقل إلى إعدادات الهاتف المحمول الخاص بك وانقر فوق إعدادات-> الأمن-> تمكين مصادر غير معروفة. ابحث عن وحدد الملف الذي تم تنزيله من مخازن هاتفك. افتح الآن الملف الذي تم تنزيله واضغط على زر التثبيت لتثبيته. بعد التثبيت ، افتح هذا التطبيق واستمتع به.

استنتاج

KineMaster diamond لنظام Android هو محرر فيديو قوي. في الإصدار المجاني من هذا التطبيق ، لن تجد أي ميزات للعلامات المائية لن تجدها في تطبيق KineMaster الأصلي.

رابط تحميل التطبيق

ليست هناك تعليقات