جميع الحقوق محفوظة بتاريخ 01/2019. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

حل مشكلة إختبار الصور على حساب فيس بوك !

إختبار التعرف على صور اصدقائك في حسابك فيس بوك ، هو واحد من الطرق الامنية لتأكيد هويتك على فيس بوك ، و إستعادة حسابك بعد اجتياز الاختبار و النجاح به ، لكن هناك مشكلة بسيطة لدى الكثير من العرب ، و هو وجود بعض الصور التي لا تشير الى اي من اصدقائنا و بالتالي لا يمكن التعرف عليها ، و هناك حسابات اضفناها كأصدقاء لا نعرفهم و لا نعرف اسمائهم على فيسبوك ، فكيف هو الحل يا ترى ؟
حل مشكلة إختبار الصور على حساب فيس بوك !
حل مشكلة إختبار الصور على حساب فيس بوك !

شرح طريقة حل مشكلة إختبار صور على فيس بوك ؟

اولا - لماذا يطلب مني فيس بوك التعرف على صور أصدقائي !

فيس بوك تملك اكثر من ملياري حساب الاَن ، و هذا بحد ذاته مشكلة حيث ان الحسابات تفوق عدد المستخدمين ، و ذلك بسبب ان الكثير من الاشخاص يقومون بفتح اكثر من حساب ، و ليس هذا فقط انما يقومون بهذا من اجل ارباحهم الخاص في الاعلانات الممولة ، بحيث تهدف الشركة الى جمع مستخدمين واقعيين و حقيقيين ، وقد رأيناهم في اكثر من مناسبة يطلبون منا رقم الهاتف و تأكيده ، في بعض الاحيان الاخرى يطلبون منك بطاقة التعريف و غيرها ، و كل هذا بهدف الحصول على حسابات حقيقية تابعة لاشخاص واقعيين مفيديين لشركة facebook بالدرجة الاولى ، و لهذا عندما يظن فيس بوك انك شخص تفتح اكثر من حساب ، او يرى نشاط غير عادي على حسابك ، يقوم بالتأكد هل انك تستخدم فيس بوك باحترافية او لا ؟ فان كانت الاجابة نعم بالتأكيد ستتعرف على صور اصدقائك في الاختبار .

ثانيا - ما هي الطرق المتاحة لربح اختبار التعرف على الصور

ان كنت تملك عدد صغير من الاصدقاء و كلهم يكونون عبارة عن اقارب ، فان اجتياز الاختبار هو امر سهل جدا ، فلديك سبع محاولات يجب ان تحصل 4 منها ، مع فرصتين للتخطي من 5 اختيارات .
ان كنت تملك عدد كبير من الاصدقاء و خصوصا الحسابات القديمة ، فتحما لن تتعرف على معظم الصور ، لكن مؤخرا فيس بوك وضع اختبار اكثر سهولة ، بحيث ستظهر لك صور من اكثر 30 شخص تتحدث و تتفاعل معهم ، او يريك صور سبق وتفاعلت معها بتعليق او بلايك ، او حتى صور لمجموعة من الاصدقاء الذين تتفاعل معهم كثيرا .
في حال لم تتعرف على صور ، قم باخذ لقطات شاشة اثناء الاختبار ، ثم من حساب اخر ابحث عن تلك الحسابات المقترحة ، وضع علامة الصح على اسم الحساب الذي تكون الصور تابعة له ، نقول بعد محاولتين يكون لديك 14 حساب متأكد منه ، و بعدها كما قلنا فعلى الاكثر ستكون القائمة فيها 30 شخص الذين ستظهر صورهم ، فلديك فرصة كبيرة لحل اختبار صور فيس بوك .

ثالثا - حماية الحساب اثناء اختبار الصور


  • لا تقم بتجربة اختبار الصور اكثر من مرة في اليوم ( مرة كل 24 ساعة )
  • لا تقم بوضع خيارات عشوائية ، حاول اثناء اختبار الصور البحث عن تلك الحسابات و تعليم الصح ( لن يقبلها فيس بوك لانك اخذت وقت كبير في التعرف عليها ، لكن على الاقل ستكون اختيارات صحيحة )
  • ابحث جيدا عن اصحاب الصور
  • بعد اجتياز اختبار الصور اضف رقم هاتف لحسابك و قم بتأكيده
  • بعد إجتياز اختبار الصور غير الباسوورد الخاص بك
  • لا تنسى تغيير صورة البروفايل الى صورة من تصويرك .

ليست هناك تعليقات