جميع الحقوق محفوظة بتاريخ 01/2019. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

شرح طريقة ربح مال الحلال من جوجل أدسنس

جوجل ادسنس هي اكبر شبكة إعلانية للناشرين و المعلنين عالميا ، لذا تحقيق الارباح للطرفين يعد الافضل على Google Adsese  ، و كنا بالطبع فتحنا دورة كامل للربح من الصفر حتى الإحتراف ، لكن اليوم سنقوم بشيء جديد كليا ، و هو كيفية فلترت الاعلانات و وضع الإعدادات الصحيح للحصول على ربح مال حلال .
السلام عليكم ،
شرح طريقة ربح مال الحلال من جوجل أدسنس
شرح طريقة ربح مال الحلال من جوجل أدسنس

التعديلات التي سنخدلها على الحساب ستساعدنا أيضا في مضاعفة ارباحنا على جوجل ادسنس ، و طبعا كما نعرف فالمواقع الخاصة بنا تدخلها مختلف الطبقات الاجتماعية ، و يدخلها زوار من مختلف الاعمار ؟ حتى انه في بعض الاحيان قد تكون اسرة مجتمعة تتصفح الموقع الخاص بك ، لذا ان وضعت موقع نضيف سيكون بالتأكيد واجهتهم الدائمة ، و كذا سنحصل على زوار مرتدين لمضاعفة ارباح ادسنس .

طبعا سندخل اعدادات جميلة جدا التي من شأنها ارسال اعلانات مستهدفة حسب مواضيع الموقع الخاص بنا ، و بالتالي بفلترت هاته الفئات الاعلانية سنحصل على افضل الاعلانات تلقائيا لموقعنا و سيعطيه هذا احترافية و جمالية اكبر ، و كل هاته الخطوات التي ترسم احتراف الموقع في نفس الوقت تساعدني في التخلي عن فتات ادسنس الذي يلوث المال ، و ذلك بابعاد شبكات اعلانية لا تتماشى مع شروط و ضوابط الشرع الإسلامي ، حتى انها لا تتمشى مع اداب المجتمع و سلوكياته ، على الأقل بهاته الخطوات سنخطط للحصول على موقع افضل و في نفس الوقت على بركة الله سبحانه و تعالى .

المهم في حلقة اليوم سأشرح الخطوات بالتفصيل الممل ، و اني سأشرح لكم امور عن ظهور اعلانات غريبة على المواقع ، و السبب وراء استهدافك انت كزائر بهذا النوع من الاعلانات ، سواء على اللابتوب او الكمبيوتر او الهواتف الذكية و غيرها ، و بعض المعلومات المهمة لحماية موقعك من جهة ، و معلومات اخرى لحماية اسرتك انت كزائر لمواقع الويب ، والاَن استمتعوا بالحلقة معي :



بالنسبة لليوتيوب قد يكون نفس الأمر فقط إن أردت التأكد و فلترت الإعلانات المستضافة فقط إتبع الخطوات التالية :
شرح طريقة ربح مال الحلال من جوجل أدسنس

كل ما نطلبه منك هو مشاركة هذا الفدييو لتعم الفائدة .

ليست هناك تعليقات