جميع الحقوق محفوظة بتاريخ 01/2019. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أخبار: متى سيتم طرح لعبة gta6 ؟ و هل ستتغير الشخصيات و الخريطة ؟


متى ستصدر النسخة الجديدة من Grand Theft Auto (GTA 6) تلك هو السؤال الشائع بين محبي اللعبة ، بعدما كانت واحدة من أكبر تجارب ألعاب الفيديو واكثرها متعة، ولكن مر 5 سنوات منذ إطلاق اللعبة، كما أن رواد اللعبة أصيبوا بحالة من الإحباط للحصول على معلومات جديدة للعبة .

وقد قامت شركة Rockstar بعمل ممتاز في الحفاظ على متعة GTA Online، حيث حقق إصدار Red Dead Redemption 2 في 26 أكتوبر الماضي نجاحا هائلا، ولكن رواد اللعبة الآن يتطلعون لما سيحدث لاحقا .

متى يتم إطلاق GTA 6 ؟

عادة ما يكون هناك مسافات كبيرة في الوقت تستمر من 4 إلى 5 سنوات، ولكن يبدو أن الأمور سوف تختلف هذه المرة، فقد يتم الإصدار الجديد قبل نهاية 2018 ، ولكن ليس ذلك مؤكدا حتى الآن .

وبالنظر إلى Red Dead 2 التي صدرت في أكتوبر الماضي، فليس من المفاجئ أن تعلن Rockstar عن إعلان GTA VI في عام 2019 ، ولكن كل ذلك الآن مجرد تسريبات وشائعات ، حيث لم تعلن الشركة عن بشكل صريح عن الموعد .

أين ستكون خريطة GTA 6 الجديدة ؟
كان موقع خريطة GTA 6 نقطة خلاف للجماهير خلال الأشهر الأخيرة وقد انتشرت الأنباء عن أن تكون لندن العاصمة الانجيزية هي المقر، ومع ذلك ، قال دان هوسر ، الكاتب الرئيسي في Rockstar Games ، لصحيفة الجارديان البريطانية: "ربما لن تكون لندن" .

أضاف: "كانت لعبة GTA رائعة في ذلك الوقت، لكن الألعاب كانت محدودة في ذلك الوقت ، في هذا الوقت أعتقد أننا نحب أن نضع لعبة في المملكة المتحدة، لكنني لا أعرف ما إذا ستكون لعبة GTA أم لا" .

كما ترددت الأقاويل أن الوجهة المقبلة للعبة ستكون في ولاية فلوريدا لأول مرة منذ عام 2002 ، وقد تطورت هذه الشائعات على الرغم من أن المشجعين قد اقترحوا مكانا في قارة أمريكا الجنوبية.

كما توجد شائعة أخرى تقول أن Rockstar Games تخطط لإنشاء الوجهة الجديدة في الولايات المتحدة الأمريكية ، ولكن كل ذلك مجرد تكهنات .

ما هي قصة GTA 6 و الشخصيات الجدد ؟

يبدو من غير المحتمل عرض الشخصيات المفضلة لدى الجميع من GTA V و Trevor و Franklin و Michael في النسخة الجديدة، وربما سنكون محظوظين بما يكفي إذا حصلنا على بعض تلك الشخصيات .

وهناك العديد من التكهنات حول ما إذا كانت هناك شخصية واحدة رئيسية ، فقد تكون شخصيات متعددة كما رأينا في GTA V ، ولكن حتى الآن لم يتم التأكد من موعد إعلان إصدار اللعبة بشكل رسمي .

الشئ نفسه ينطبق على قصة اللعبة، فلن يتم معرفة شئ حتى الآن، ولكن اهتمام Rockstarالكبير التفاصيل والقصص المثيرة في الألعاب مثل GTA 5 و Red Dead2 يجعل المشجعين يثقون بهم كامل الثقة .

ليست هناك تعليقات