جميع الحقوق محفوظة بتاريخ 01/2019. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أندرويد : تحميل لعبة PES 2020 mobile للأندويد التحديث الأخير



تحميل لعبة pes 2020 mobile للأندويد مع آخر تحديثات الملابس و البطولات و أوجه اللاعبين و المزيد ...
تثبيت لعبة محاكاة كرة القدم الشهيرة PES 2020 Apk Obb سهل للغاية ، كل ما عليك فعله هو استخراج ملف obb Rar إلى مجلد Android / obb ، ثم تثبيت PES 20 apk وبدء اللعب.

PES 2020 Mobile وصف

■ تجربة اللعب الحائز على جائزة والإثارة مباراة من وحدة التحكم على الهاتف المحمول! تم نقل أحدث محركات مطابقة وحدة التحكم PES 2019 بسهولة إلى الأجهزة المحمولة ، مما يعني أن قوة كرة القدم هي في النهاية شيء يمكن أن تمسك به في راحة يدك.

بدءًا من الرسوم المتحركة التي يزيد عددها عن 8000 لاعب ، وحتى أنماط اللعب المميزة للفريق ، وحتى التشويق مع خصمك - كل شيء هو نفسه!
انظر أيضًا: فيفا 20 مود فيفا 14 للاندرويد بدون نت !!

■ تنافس مع الأصدقاء والمعركة ضد العالم مع PES 2020! العب ضد الأصدقاء والمستخدمين في جميع أنحاء العالم بطرق متنوعة مع PES 2020 Android!
قاتلها وجهاً لوجه ضد صديق في وضع "Local Match" للحصول على تجربة 1v1 مكثفة ، أو جمع مجموعة من الأصدقاء لإنشاء دورة خاصة بك باستخدام وضع "Local League" . وأضيفت تراخيص لـ 12 بطولة جديدة من جميع أنحاء العالم داخل اللعبة . من أوروبا ، أصبحت البطولة الروسية لاول مرة على أنها لعبة PES حصرية ، وكذلك بطولات الدوري من بلجيكا واسكتلندا والدنمارك والسويد والبرتغال وتركيا. كما تم تنفيذ بطولات الدوري الجديدة في أمريكا الجنوبية ، مع إضافة الدوريات الأرجنتينية والشيلية .

فيديو

روابط التحميل

APK
OBB

هناك تعليق واحد: